لقد انفصلت مؤخرًا عن صديقك أو صديقتك

وألم تفككك جعلك تشعر بالوحدة والحزن ، وتفتقد شعلتك القديمة. قبل أن تبدأ في التخطيط لكيفية استعادة شريكك السابق ، هناك بعض الأسئلة العميقة التي يجب أن تطرحها على نفسك حول طريقة تفكيرك وعادات علاقتك ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالطريقة التي تقع بها في الحب .

بعد الانفصال عن شخص يحبونه ، يصاب بعض الناس بالاكتئاب ويرفضون النهوض من الفراش في الصباح – أو حتى بعد الظهر ، لهذا الأمر. يقضي الآخرون أيامهم على وسائل التواصل الاجتماعي في تحليل وتشريح كل تحركاتهم مع أصدقائهم (“ماذا كان يفعل في حانة النبيذ؟ إنه رجل جعة!”).

بغض النظر عن شكل الانفصال بالنسبة لك ، فإن الإنسان فقط هو الذي يريد ما كان لديك عندما كان جيدًا. كما يقول المثل القديم ، “أنت لا تعرف أبدًا ما لديك حتى يختفي” ، لذلك من الطبيعي أن ترغب في إيقاف الألم عن طريق إحياء علاقتك السابقة والوقوع في حب زوجك السابق مرة أخرى.

الانفصال مؤلم ، وألم حسرة القلب ليس شيئًا يريد أي شخص أن يشعر به.

لذا ، تمامًا مثلما تضغط على الأسبرين عندما يكون لديك صداع ، قد يجعلك قلبك المكسور المؤلم يفكر في كيفية العودة مع شريكك السابق ، إذا كان ذلك فقط حتى تتمكن من التوقف عن إيذاءك بشدة. يعرف الإنترنت هذا بالطبع ، ولهذا السبب يمتلك كل شخص وسمكته الذهبية مدونة مليئة بوعود الحيل الذهنية التي من المؤكد أنها ستجعل حبيبك السابق يأكل مباشرة.

يمكنك مشاهدة الفيديو بعد الفيديو حول كيفية جعل شخص سابق يشعر بالغيرة أو كيفية جعله يريدك أكثر من أي وقت مضى. يمكنك قراءة إرشادات خطوة بخطوة حول تركهم يغمرون الغيرة أو الندم على اليوم الذي أخبروك فيه أن الأمر قد انتهى.

اقرأ أيضاً :  بنات كندا للزواج ارقام whatsapp تطبيق تعارف مطلقات تبحث عن الزواج

لكن إنشاء فرصة ثانية لا يتعلق بالمخططات والألعاب – إنه يتعلق بإعادة اكتشاف الحب الذي حظيت به من قبل. والطريقة التي تفعل بها هذا هي اكتشاف نفسك أولاً.
نعم، هل سمعت هذا الحق. إنه يتعلق بك وليس عنهم.

بدلاً من أن تسأل ، “كيف يمكنني استعادة حبيبي السابق؟” ، اسأل نفسك ، “لماذا أريد عودة حبيبي السابق في المقام الأول؟

الآن ، قد تكون إجابتك صعبة بعض الشيء. يلاحق بعض الأشخاص سابقًا لمجرد أنهم يريدون الراحة من الشراكة. قد لا يرغبون في أن يكونوا مع زوجاتهم السابقة ، لكنهم يرون ذلك كخيار أفضل من أن يكونوا وحدهم. هذا سبب شائع للم شمل الشريك السابق ، وهو أيضًا فخ يجب عليك تجنبه.

للتأكد من رغبتك في لم الشمل للأسباب الصحيحة ، كن صريحًا تمامًا مع نفسك بشأن سبب رغبتك في استعادة شريكك السابق. تمهل وفكر – فكر حقًا – في سبب رغبتك في إعادة الاتصال بحبك المفقود. إذا كانت أي من إجاباتك ، حتى لو كانت شظية ، لها علاقة بالخوف – مثل الخوف من أن تكون وحيدًا ، أو الخوف من عدم وجود موعد لحفلة Journey الموسيقية في يوليو ، أو الخوف من الاضطرار إلى استئجار مرافق شخصي لاختيارك من قلع ضرس العقل – أعد التفكير في خطتك.

لا أحد ، بما في ذلك حبيبتك السابقة ، تريد أن يتم استخدامها. بمجرد إزالة الخوف من المعادلة ، تصبح دوافعك حقيقية وواضحة. تنمو لتصبح أساسًا يمكنك البناء عليه. إذن ، هذه هي الخطوة الأولى – التعرف على سبب رغبتك في إعادة إشعال الشعلة. إذا كان الخوف يمثل مشكلة ، فيجب عليك مواجهتها قبل أن تتمكن من المتابعة.

إن الرغبة في عودة حبيبتك السابقة لأنك تخشى أن تكون وحيدًا لا يعني بالضرورة أنك لا تحب زوجك السابق حقًا ، بل يعني فقط أنك تريد شريكًا حقيقيًا أيضًا. إنهم لا يستبعدون بعضهم البعض . ولكن إذا كنت تريد فقط أن تتجنب العلاقة الشعور بالوحدة ويبدو أن حبيبتك السابقة هي الخيار الأسهل ، فلديك مشكلة كبيرة يجب حلها.

اقرأ أيضاً :  ماذا تكتب لفتاة قابلتها للتو وتريد إبهارها

العلاقة مع حبيبتك السابقة ، إذا لم شملها ، ستكون غير مستقرة. أي تلميح للصراع سيكون كافيا للتأثير عليه. لنفترض أنك تريد كلاً من شريكك السابق وشريكك.

كيف تتأكد من أنك لا تتصرف بدافع الخوف؟

من خلال مواجهة هذا الخوف والاعتياد على الوحدة مع نفسك قبل أن تبدأ “العملية: إعادة الإشعال”. واجه مخاوفك أولاً ، وبعد ذلك يمكنك التركيز على القدوم من أهم مكان تستطيعه ، المكان الوحيد الذي يمكنك: مكان الحب.

هذا لا يعني أن هناك حلًا سريعًا – لا يوجد. عادةً ما يتحول إعادة إشعال اللهب بالطريقة الصحيحة إلى فراغ من الألعاب والتلاعب وغيرها من الإجابات مثل الإسعافات الأولية. عندما يتعلق الأمر بالفرص الثانية ، فإن العمل مطلوب. ولكن عندما يتعلق الأمر بالحب الحقيقي ، فإن العمل يستحق ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!